ماشاء الله سرعة في الانجاز والاغراض جميلة مرة بس اتمنى القوالب يكون لها ارتفاع اكبر لكي تبرز بشكل اكبر
اشياء كويسه وتوصيل ولا اسرع وثالث مرا اطلب
مثل ماتعودنا من قالب جوده جميله جداً فقط نتمنى الاسعار تكون في اقل من كذا
احكي ايش واخلي ايش جددددا جممميل كل مره يجي شي احلا من الثاني مررره شكراً
Good
متجر جميل جدا والقوالب جودتها ممتازه
وصلت البضاعه في الوقت المحدد و بحاله ممتازه انشاء الله سوف يكون هناك تعامل دائم شكرا لكم